أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 28 فبراير 2018

♥زيارة ♥ الي ♥ قبر ♥ أمي ♥ ♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى



♥زيارة ♥ الي ♥ قبر ♥ أمي

وأنا فى الطريق لقبرها تذكرت حنانها
وتذكرت هدوءً عشته وتذكرت كلامها

وسألت نفسـي أنا منذُ متى قد نسيتها
وذهبتُ أعدوا بقلبي حتى أصل لقبرها

وقلت يا نفسي كم كنت أُحب قربها
وأحببتُ ظلها وأحببتُ رائحة عِطرها

علمتنى الحب بأفعالها وضحك قلبها
ولم أرى منها غضباً فعشتُ أنا بحبها

وسقطت من عيني فجأة دموع لها
جففتها على مهل وتمنيت اللحاق بها

سألت ربـى الودود الرحمن الرحمة بها
ومغفرته والنعيم الدائم بالجنة ربي لها

فهي تنام بأمان بين يدى الكريم ربها
وأعلم أنه رؤوف ودود فالجنة لمثلها

يارب يارحيم ياغفار بفضلك إغفر لها
وتقبل منها يارب الصالح من أعمالها

وأشملها بعفوك وتجاوز عن كل ذنوبها
فأنتَ جعلت الجنة ربنا تحت أقدامها

وأجمعنى يـارب بفضلك فى جنتك بها
سلام على أيام معـكِ أنا نعمت وعشتها

سلام يامن لا يوجد بدنيتي أبدا مثلها
وعهداً مني لن أنسى يوماً عليَ فضلها


♠ ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.