أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 28 فبراير 2018

مُلهمتى بقلم الشاعرمحمد ابو بكر


[ ملهمتى ]
---------
مُلهمتى من انتِ حقيقه ام خيالْ
ام كنت انا فى غيبوبه من السحر والجمالْ 
--------
مُلهمتى من انا فى محرابكْ
من انا فى صفاتكْ
من انا فى نبضاتكْ
من انا فى حروفك وكلماتكْ
وقلمك الذى عنى قالْ
--------
كُنتُ اكتُب قصيدتى من وحى خيالى
ُكنتُ اعيش حروفى ويكتُبها كيانى
لكنها كانت احلامٌ فى ذاتى
تُقيدها الاغلالْ
---------
ُكنتُ اكتُب وانا فى اشتياق لاميرتى التى احلُم بها 
كُنتُ اكتُب لها وابكى انى ابحث عنها ولم اجِدَها
وكان يلحُ علىّ قلبى بالسؤالْ
---------
فيقول لى انت تعشق احلامْ
انت تُرهقنى بروعةِ الحروفِ والكلامْ
فمتى تكون حقيقه ومتى يسكن داخلى من تُحبُها وتُجلُها إجلالْ
---------
فكُنتُ اقولُ لهُ يا قلبى لا تُبكينى
وخُذ بيدى وواسينى
فهى تبحثُ عنى كما ابحثُ عنها ولسوف نلتقى من بعد التِرْحالْ
---------
هى نسمه من ازهار الربيعْ
هى بسمه على شفاة طفلٌ رضيع ْ
هى حكمة الامثالْ
---------
هى النقاءْ
هى الفطره هى صفاء السماءْ
هى اعذبُ الكلمات واروع موالْ 
--------
وعندما رايتكِ مُلهمتىِ
ايقنتُ ان من ابحث عنها هو انتِ
ووجدتُ حروفى فى عينيكِ 
فرايت دموعى من بين جفونى تنهالْ 
--------
انا لستُ فى حلم00 لا لا انا فى علم00 نعم انا فى علم00 إنى اراها
واسمع همسها ونجواها
وهى تقول لى انت حبيبى وكل الامالْ
--------
قالت لى انت من جعلتنى ابتسمْ
لانك انت حياتى وهذا منى قسمْ
انك انت ملاكِ ولله الكمالْ
---------
قالت لى كنتُ ابحثُ عنك فى دُنيتى
كنت اسأل عنك اقلامى وكِتابَتِى
قالت لى كنت اراك قبل وجودى وولادتى
كنت اراك للقيم مثالْ 
---------
مُلهمتى سَيَرىَ الناس حُبنا
مُلهمتى سوف يَغِيرُ من حُبنا الهوى
ويحكى بعدنا لكل الاجيالْ
---------
وسوف يُقسم انه لم يرى مثلنا
فى قصةِ عشقٍ اجملُ ما فيها انتِ وانا
فى كل الاحوالْ
---------
تعالِ معى نكتب قصتناعلى كل الصفحاتْ
تعالِ نكتبها بدمائنا اجمل الابياتْ
وعلى السحاب وعلى الصخور والرمال ْ
----------
بقلم محمد ابو بكر 
--------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.