أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 24 سبتمبر 2017

.لمـــــــــــاذا...!!!؟ بقلم الشاعر/ صبـــــري رشــاد


قصيـــــــــدتي بعنــــوان .........
.........................................لمـــــــــــاذا...!!!؟
تقول أني ساحــــرٌ..!
فما كنت يوم بقــــــــــــــــــــارئ
للكــــــــف..
أو الفنجان..
ولا عراف يضــــــــرب الأقـداح
أنا كنت عاشــــــق
يوشوش الأصــــداف
يفترشها فوق الرمال البحرعليها
ينثر الياسميـــــــــــــــــــــن فوق
المــــــــــــوج.. 
رسولا للحـــــــــب يعانـــق فيها
شفتيــــــــــها...
تقول أني ساحـــرٌ..!
أُناشـــد الطيرالعاشــــــق للسماء
أن يأتينـــــــي 
..............بأخبارها
..............بأشواقها
..............وحنينها
ويحمل أشواقــــــــــــــــي اليها
يا أناااااااااااااااا
لتبقين هاوية العشق...!
بين جفنيك تسقطت مشاعـــرى
قتلى...
حتى أبقى صريع برمح الحنين
إليك...
.......صريع في هواك 
...............بلا كفن.......
...............ولا لحد.......
...............ولا سلوى....
ويصبح جثماني في هواك
بلا مأوى..
لو كنت أعرف أن ديار العشق
للعاشقين مقابر...
........ما عشقتــــــــك........
لوكنت أعرف أن الهوى بحــر
أمواجه لاتعرف
.......... مرســــــــــى.....
.......ما أبحرت فيك........
لتبقين هاوية العشق...!
وأبقى أنا في هــــواك من بين
النساء عشق
.....لغيرك لا أهــــــــــوى...
وإن أصبت بداء قيـــــس في
ليلـــــــــــــى...
حبيبتي إبقيني عاشــــــق وإن 
أكـــــــــون ...
............أنا قيــس ........
..........وأنت ليلى .........
.......................بقلم / صبـــــري رشــاد
.......................القاهرة... مصـــــــــر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.