أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 29 سبتمبر 2017

فلسطين أنا لها بقلم الأديب د. رسمي خير


فلسطين أنا لها 
==========
شاهدتها تصول وتجول
وهي تمتطي كوفيتها 
حجربيدخا 
يقطر دما من أعدائها 
تصرخ بأعلى صوتها 
اليوم تعلو الرقاب وأنا مجندلها 
شربنا كأس المنون 
وما لانت عزائمنا 
وأعتزلت النساء بيض سرايرها 
على من فارقوا الديار 
وهم أحرارها 
هل لي من منازل 
برماح المنون أرميه بسمومها 
للموت أنا عاشقة .......
.سواد عليكم روابينا 
يوم لكم ويوم لنا ........
.لقد طال بقائكم فيها 
نحن أبناء القوافي
لن نسكت على ظيم ينسينا 
بدأ الزمان بنا
ودانت الأرض 
وانحنت لنا جباه الملوكا 
اليوم سنعيد أمجاد .....
..كانت الصحراء تتغنى بقوافينا 
خضر روابينا... حمر وقائعنا.......
سود عليكم ليالينا 
أكفاننا بيض تعلو قامتنا ......
وفي السماء روح لنا تنادينا 
فلسطين ستبقى خيولنا
في ساحات الوغى 
رجالنا تمطيها 
تجوب الديار شرقا وغربا
وبأرواحها لك نجودا 
صرختي لن يسكتها عدو ولا جبان 
وسنبقى لهم قدر ونحن من نجيبا 
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.