أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

لوعة الإشتياق بعد الفراق بقلم الرائع خالد الشرقاوي

****** لوعة الإشتياق بعد الفراق *******
يا قلب قد أن الأوان لتبتعد عن دروبها وتنساها
ولكن هل تستطيع أن تمحو من الفكر ذكراها
فقد فارقت محبوبتك وحرمتك من نور محياها
شكت العين بدمع الأنين وما أكثرها شكاواها
في محراب عشقها وحيدا جريحا أعانق الاها
كيف تري العين غيرها كيف يحب القلب سواها
أخبرني يا ليل كيف أبتعد عنها وفي القلب سكناها
كنت أتواري في أحضانها كنت أختبئ في ثناياها
أنسي الوجود في عينيها أتوه في سحر مقلاتاها
كيف أنسي براءة ضحكتها وهي تعانق شفتاها
كيف تغادرني وتترك بالقلب جرحا من بقاياها
كيف تنسي حب السنين وتفارق في ليلة وضحاها
يا أهل العشق أخبروني بالله عليكم كيف أنساها
كيف الخلاص منها وقد ملكت القلب والروح بيداها
ضاقت الدنيا بعيني وبدونها لاأعلم كيف أحياها
كيف أنسي من تسري بدمي بالله كيف أنساها
كيف أنسي من كانت عيوني شواطئها ومرساها
كيف النجاة من سحرها وأنا الغريق ببحر عيناها
كيف الخلاص من هذا العشق وأنا المتيم بهواها
نعم أنا ما زلت أهواها لالالا بل ألف ألف أهواها
*********** خالد الشرقاوي **************
ربما تحتوي الصورة على: ‏2‏ شخصان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.