أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

بقلم / احمد عبد الله احمد.



شعراء الهوي.
شاعر السبعين يتحدث للقلب 
ويتحدث الهوي  ويقول.

دعيني امتص رحيقك الارجواني 
 وسدرك الحمساني

وارداف الملىكاني تظهر بركان حناني فاسقط في بحور الغوي وتقولي مني اهاااا ياني.
ويكح ثلاث كحات ويخد الدواء وعلي السرير من سكات 😂
ساقص عليكم بيت من بيوت الشاعر العطفي المغوار محميحو ابو قفة.
ساعة العصاري والحلوة ادئمي بتتمخطر ورمان السدر بيظهر
وتهز البطة هموت ياقطة انبي قطه راح ابوس الشنطة واركع ليها
واتملي معنيها وهحكي قصص فيها ده انا واد عنطيل وههد الفيل
انبي مغندر والشفافي شبه البنجر هموت ياناس من ده احساس
بذيادة شقاوة ياذايد حلوة.
الشاعر محميحو ابو قفة رحمة الله عليه توفه والسبب حبوب الفيجرة 😉 الله يرحمه محميحو.
اما الشاعر اللبلاب قاد حروف الأحباب ناظر القبة.
وهذا شاعر شامي من حروفه الجميع بجبه.
حبيبتي دعي حروفي تعبر عن مكنون حضوري
انا اليكي عاشق مجنون مفتون من جمال خطواتك انا المجنون
مجنونك انا مولاتي اتغازل فيكي 
 ولكي حكاياتي اغنيلك رواياتي

واعزف علي نبضك بساتين واغزل من جمالك فساتين وانا اعري في بحورك المرمر
انتي الحاني انتي زهرة بستاني 
 انتي رقراقة والعزف ليكي كوسر

مولاتي احبييني.
توفي مكسوف ناظر القبة حينا اتته معزوفه وفشل في الحنها.
شعراء الغوي كلمهم في الهوا 
 ملامح رجولة والاخر الدوه

يتبعهم من للهوي صاغون وهم زي الصابون يذوبو من قطه 😁 😉
بقلم / احمد عبد الله احمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.