أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

مليكتي بقلم عصام امام

مليكتي
يسائلني طيفك
من انت
انا الموجوع
المنفي في
بريق عينيك
اتفقد دهشتي
قبل ميلادي
قبل ان
تزهر مآساتي
انزف الوجد
دمعا على خد الورق
وتنتحر قصيدي
فوق رفوف الامنيات
انا يا آسرتي
وجه شاحب
وظل صامت
مرآتي مكسوره
شظاياها تعبث بالروح
طفل انا ..
اتنفس الهوى
وتنساب بين
اصابعي الحروف
الحان عشق
عيناي غيمه عاهره
ضاجعت رياح الشوق
وفاضت قطرا
يغسل خطايا القلب
انا الزاهد في كل شيء
الا عنك
انا التائه في
روابي سنابلك
انا آدم ..
مطرود من رحمة
دفء احضانك
اواري سوءه الولع
بوريقات من
توت شفتيك
انا ترنيمة وجد
يحملني اليك
زورق الحلم
في بحار حريرك
وشراعي حطمه
اعاصير حسنك
ورياح الدلال
انا صريع لماك
الملم ما بقي مني
عساك تقبليه قربانا
و قلب ينبض
بحروف اسمك

عصام امام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.