أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

لا شئ لي...بقلم محمد الحلقيـــــــ

لا شئ لي.... `~`♡
لا شيء لي منك هنا...
....ولي فيك هناك
أنا كاملا اداري غصتي...
...ألمي
.......وحدتي
....أعلن نوح تفردي
.......تمتمآتي
..........تنهدآتي
...كل شيء فيا...
لي و لك البقاء
.....بمنفاك
...حيث أنت وأحاديث ليلك
...وصرير سريرك
......ونعومة وسادتك
........وهي تقبل خديك
....تنادي ضريح مات
بين يديك....
أنا هنا وحدي....
.... وأنت بكل شيء لك هناك.
......أمات مابيننا
......أم أننا عشقنا
إكتمال النفس.........
.......حين تشعر بالجسد
...لترسم توحد الروح بالحزن
........وعناق النوم للدمع
ورؤيت الموت بطريقة أخرى
توحي أن البقآء....
للنفس....ومعها
........شيء أصبح...
......محتوم
ليس فيه توآني..
لا نعد به دقائق وثواني...
نشاطر كل شيء...
.... وليس لنا شيء....
سوى أنفسنا
فأنت.... هناك... وانا.... هنا
......ولن يبقى لك
...... إلا أن تشيخ أحاسيس
الأنوثة......لتستمري
في حصونك المنيعة
........ دون الإقتراب
.....ولو بخيال
وأبقى أنا بكل رجولتي
أحضن كبريآئي وكرآمتي
وأغفوا....طويلا
.......حيث لا شيء سوآي
فاأبقي......هناك
وأني هنا .... لا لقآء نرتجي
لا عناق....

بقلم محمد الحلقيــــــــــــــــــــ... #حبرقلم_بريء. .!!
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏ليل‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.