أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 1 أبريل 2016

لكل طفل يتيم ...بقلم الاستاذ المتالق ..محمود محمد حسن 

لكل طفل يتيم
بقلم محمود محمد حسن
انا مش يتيم
رسولنا الكريم
كان يتيم
نور الدنيا
وكان سعيد
قلبى انشرح
فرح وسرح
فى يوم عيدى
ما احلاك يا عيد
انا مش يتيم
انا سعيد
بوجودكم اكيد
كل يوم عيد
العب واجرى 
والبس جديد
فى احلى عيد 
عيد اليتيم
انا مش يتيم
روح الفرح
هتفضل معانا
لو كل يوم
يكون عيد
انا هكبر
وابقى مشهور
ولا هكون 
يوم مكسور
قررت 
اكون مشهور
واعيش
واكون 
مستور
وهسهل 
على نفسى
الامور
وهحقق حلمى
المنظور
لو هطلع
على جبل الطور
وهيكون لى 
شكل وظهور
واحط برفان
وعطور
واعمل زى
الماتور
وساعتها
اكون مشهور
وهستحمل
لسع
الطنبور
وازرع ورد 
وزهور
وعمرى ما اظلم
ولا اجور
انا شاكر 
ليكم شعور
قررت اكون 
مشهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.