أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 29 أبريل 2016

كرامه قلب بقلم عادل عبدالغني عبد الحميد


بقلم عادل عبدالغني عبد الحميد 
كرامه قلب

بلغ حبيبا ما زلت اعرفه 
بأنه إذا ينسانى أنساه 
أنا أن كنت يوما اعشقه 
اعشق كرامتى فى هواه
لو تركنى عهدا اوثقه 
لن اطلب من قلبه رضاه
لو على قلبى امزقه 
ولا يعود لدمع عيناه
فاعلم حبيبى من مقصده 
كرامه قلبى اموت لولاه
فيا من فى القلب مقعده
أحبك ولكن لا اموت دوناه 
وأن فكرت يوما تفارقه
أعلم بانى لا أنسى حزناه 
سيكون جرحك خمرا اعتقه 
لتكون عبرة لخاءن غواه 
وأن كان على حبى أقتله 
وبيدى أتلقى فيه عزاه
عهدا على قلبى اوقعه 
لكرامتى طبيب دواه 
وأن الاحلام رصدت موقعه
ساسحق الأحلام فى ليلاه
أنا كان حبيبا هذا منطقها
ادعوا غليه تيت يداه
وأن غناه بين الناس موضعه
لكرامتى بين الناس اغناه 
ما كنت خائن حتى اتركه 
لكن رساله محذرا اياه 
ان طلب من قلبى أن يفارقه
وعدا على لابكى له عيناه
فأنا كالجبال لن تحركه
اى امرأة او أجمل فتاه
وأنا كالسحاب لن تغرقه 
وأن كانت هى كل الحياه
فكما أحببتك يوما أذكره 
ثق بانى محطما ذكراه
فأنا مع قلبى اوافقه 
من نركنى اترك أنا دنياه
فأنا بنفسي مؤمنا اودعه 
سوى ربى لن أطلب رضاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.