أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 29 نوفمبر 2020

السلام عليكم شعر الشاعر ابو جبير عوض العلبي

 السلام عليكم..

#بمناسبة اتمام ديواني بالفكرة التي اردت نظمت هذه الابيات التي بعنوان:
"لايوقف الفكر"
لايُوقف الفكر إتمام ا ، فالنول ثُــ
ـمّ ماأدري ولكن أجِدُّ وأجتهدُ
لرغائبِِ بطوع المنى ومابرحت
تزهو وكل حين بهجها يتجددُ
مِن النوال اذا لي خُطوة أحرىٰ
لكلِ ماللمجد أروم شائح تَلِـدُ
طعم سرارة النفس إن كخمرة
بلوغ نشوتها إن ذقتها ســأودُ
#مااحسن الفكر ذا له اذ نضجت
لذةً لألذ أبدَ ظلَّ يستزد
لايَوقف إن أحسنَ الفكر بموهبةِِ
كُللت بالفوزِ إلى آخرِِ يَعدو
~_~_~_~_~_~_~
#سبب الابيات ومعناها باختصار: انني بعد ان اتممت ديواني سالت نفسي هل بعد ان اوثقه ادبيا ونول ملكية رسمية من وزارة الثقافة، ان شاءالله، ثم اذا يسر لي الله طباعته ونشره في الاوساط الادبية ولاقى قبولا هل سيقف فكري عند هذا!؟
ووكانت اجابتي بالابيات التي قرأت
خلاصتها ان لا بل ساستزيد واظل استزيد واحسن، وقد شرعت في بدء ديوان باللهجة العامية بلهجتي الجداوية.
ويسرني ان يدعوا لي كل قارئ لهذه الابيات بان يتم لي الله ماتبقى مما ذكرت ووممااتمنى من كل خير وفضل من الله، وكل فوز ونول استحقه بجدارة.
ولو في،سرك ايها القارئ الكريم، وشكر.
تحياتي واحترامي.
شعر الشاعر ابوجبير عوض العلبي
الاحد ١٤ _١٥ ربيع ثاني ٤/ ١٤٤٢ هـ
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏لحية‏، ‏‏قبعة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
سماح الحنفي
تعليق واحد
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.