أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 28 نوفمبر 2020

إلى أين ترحل بقلم /ناريمان معتوق

 

إلى أين ترحل/ناريمان معتوق

إلى أين ترحل وكلي يناديك
إلى أين ترحل والشوق يفرش ذراعيه نحوك
دوّن عندك في مفكرتك كم كنت تائه
تغوص في فكرك
ترتب أشياءك بعد بعثرة ليل ساخن
تمحو من ذاكرتك ما يؤرق ذاتك
كنت لا شيء على قارعة فكري
كنت تشيخ كل يوم ألف سنة دوني
هتفت لي من بين الركام الذي يسكنك
وأنا أقبلت عليك مسرعة
لأني أحتاجك كما أنت
كنت ترمم جسدي بنظرة منك
تدوس على أناملي كي تشعرني بالدفء
تضم فيّ الخوف بعد ليلة جريئة استضفتني فيها
مع فنجان قهوة ساخن
وطاولة ومقص لذكرياتك السامة
كدت ترحل لولا ابتسامة ثغري
التي أطفأت لهيب ذكرياتك المرة
كنت حلماً ذات يقظة حولني لامرأة
تلبس معطفاً يقيها برد وصقيع ينخر أجزاءها
كنت حياة لا بل أكثر من حياة
(إلى أين ترحل)

ناريمان معتوق/لبنان
28/11/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.