أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 28 نوفمبر 2020

من _ سيكون _ غيرك ابو السجاد الاكبر

 من_سيكون_غيركِ

و الآن أعلن صمتي
أنها الأمي
وأنا أتكلم عن أحلامي
الأحلام تشتاق للحياة
كلمتها في قلبي
قبل لساني
من تعشق الروح روحاً
تسكنها
من سيكون غيرك
أنت موجودة في داخلي
أنت بنت قلبي
من سيكون غيرك
وأنا في كل لحظه
أسأل قلبي عنك
سنوات عشتها
وأنا أبني في هذا
الحب
حب حياتي
من سيكون غيرك
أنت ليلاً ونهاراً
في أحلامي في خيالي
وكل أمنياتي والأماني
أنت دندنه أغاني
إني أراك بعيون قلبي
أنها عيوني المجروحه
تدفقت بدموع الحب
لم يعد بعيوني شيء
لأني كرهت كل شيء
تعبت من كل شيء
قلبي يؤلمني
والأن أعلن صمتي
وأنا في حيرة من أمري
أنها الأمي
وأنا أتكلم عن احلامي
(حبيبتي هي التي .. كان)
(..... اسمها .....)
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص‏‏‏
Tgred Ahmad، Badr Sami و٤ أشخاص آخرين
١٣ تعليقًا
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.