أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 29 مارس 2020

صمت الحرووف قلم اماني ناصف


صمت الحرووف
بيني وبينك
نبضه هاربه
وشمس غاربه
وسحب غائمه
وأشواق آسفه
املي
أن يكون لها كاشفه
أنت علي البعد مغرم
وأني فيك تائهه
انتحر الصبر
وأني للقياك عاطشه
ولبحور شعرك متلهفه
من قال اني
علي البعد عازفه
انت الحبيب
القريب والبعيد
وإلي قلبي
فيك وحدك واجفه
بنيت لي قصرا
وبنيت لك وطنا
أنا فيه لاجئه
ياوطن
انت فيه حدودي
مابين ذراعيك
أنا أقف واجله
وبين قلبي وقلبك
ررعشه وخلجات آججه
وبين عيني وعينيك
رسائل صمت ناطقه
وبين روحي وروحك
ود وحنان
يروي عطش روحي
ظامئه
اقلع السراب
وأجعلني بين يديك
زهره ناديه
وأغرب عن وجهي
زبانيه
هجر وحرمان آنيه
وأسقيني
شهد وخمر
و كاسيات دانيه
ياحرف ربي
في صحف عاليه
ليس لي سواك
في دنياي
ياظلي وشجره
ربي كاسيه
أنا دونك
في قصري عارية.
💞 💖 ❤️ 💞
قلمي
اماني ناصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.