أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 31 مارس 2020

انا المستحل الوصل بقلم ابتسام أحمد


انا المستحل الوصل
الي والف مستحيل
من لا يعرف الحب
لايصل الى الحبيب
حتى لو كان يجد
اللعب على الاخرين 
يهزم بكل تأكيد 
ويكشف زيفه امام الجميع
من يتلاعب بمشاعر الناس 
الله يرسل له من يتلاعب به
ويكذب عليه ويجرح قلبه
كما جرح قلوب الاخرين
ان الله على كل ظالم لئيم
الذي يتلاعب بمشاعر 
ويقول انت الحبيب
انه يكشف الكذاب 
لمن يتضرع له
ويأتبه بالدليل 
اللهم أبعد عني
كل كذاب اسيم
وابعدني عنه انك 
السميع العليم
ان طيبت القلب 
والصدق عندي
اهم من الحب
ومن الحبيب
ولكن عندما أجرح
أصبح لبوة 
تكشر عن انيابها
لتدافع بكل شراسة
ولو كان رئيس
وانا عامل تنظيف
لا اسمح بالتلاعب
على مشاعري...
ولو كان ذو منصب رفيع
انا احب بصدق
وهم يحبون التلاعب 
على الجميع 
ويقول لهم 
الكلام الجميل
كي يبقون 
له خانعين 
اما انا لا والف
لا لن اكون 
خانعه لامثالهم
من المخادعين 
ولكل من تسوله
نفسه بأن يجرحني 
فأن ربي سيضعه 
في اسفل السافلين
مهما كان مركزه
وعلى شأنه 
ان الله يكشف
المستور للصادقين
وحسب نوايهم يرزقون
والحمد لله رب العالمين
هو على كل شيء قدير
هذا الكلام ليس لأحد معين
بل للناس اجنعين
ابتسام أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.