أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 10 فبراير 2021

حبيبتي الدكتور أحمد الدوس

 حبيبتي

كيف أقص
جذور هواك
من الأعماق
وكيف أفسر
كيف يدق
نبضك
في قلبي
للعشاق
وكيف تمت
ولادة حبنا
بالعناق
وكيف كنت
أراك
شهد العسل
في كل مذاق
وفي كل
حسان العالم
كنت أراك
كنت أناجي
نفسي
وأهمس لنفسك
غدا سألقاك
قديسة أنت
بحجم ملاك
وسلطانة
كل العصور
وكل الملوك
تصبو لرضاك
حروفي لم
تنحني
أبدا لسواك
وكنت في
قلب الثلج
سندك وغطاك
نسيت العالم
نسيت الدنيا
ولم أنسى
أبدا محياك
كنت رفيقتي
في زمن
إختفت فيه
الرفاق
سأحيا دائما
على ذكراك
يامن قلبي
عشقك بصدق
وهواك
كنت لي كل
الأمان
في هذا الزمان
وكم حاربت
حتى يسود
بيننا الوفاق
فأنت قطرة
الندى
وخاطرة العشاق
وبعطري
هذا المساء
زدت بهائا
على بهاك
الدكتور أحمد الدوس في وبعطري هذا المساء زدت بهائا على بهاك
تونس في 10 فيفري 🇹🇳🇹🇳🇹🇳 2021
أيام من عمري، دنيا سعد و٣ أشخاص آخرين
١٢ تعليقًا
أعجبني
تعليق

التعليقات

عرض ٦ تعليقات إضافية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.