أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 31 أغسطس 2020

(احبك في كل الاحوال)..كلمات..سماح الحنفي

 (احبك في كل الاحوال)..كلمات..سماح الحنفي

حقيقة انت و لست مجرد خيال
واقع انت و لست حكاية تقال
احبك يا من ملأت الكون من حولي جمال
احبك دوماً في كل الاحوال
احبك حتى و ان كنت خيال
احبك حتى و ان كنت حكايه تقال
فأنا وجدتك
و أنا اصطنعتك
و اصبحت انت عالمي الفريد
من لا استطيع عنه ان احيد
قدر حلو..مر
يجمع كل المعاني و يزيد
رسمتك منذ قديم الازل
و دوما كان عندي كل الامل
ان القاك
ان اهواك
وتصبح عينيك لي وطن
و يصبح قلبك لي حصن
فعينيك نافذتي الى الجمال
و قلبك نبضي لا يقبل الزوال
اسكن داخلي دون تردد
و عن قلبي و عيني لا تبتعد
فأنت الخيال و انت الواقع
و انت الحب ماله من دافع

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نبات‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.