أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

أنا ::::بقلم المبدع ايَهـــاب حـــمدى

أنا
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
البحر
فى اندفاع
أمواجة الهائجة
أنا العاشق
الخافق فى اعماقكِ
أنا الفارس المهاب
فى حبكِ
عاشق ينشدكِ
يا امرأة بحجم
المسافات التى تفصلنا
بحجم هذياني اليكِ
فما احوجني
فى بعدكِ
فانفاسي تبحث عنكِ
فما ابعد المسافة بيننا
اترقب بعضا
من كلماتي
علها تجود
بهوي طيفكِ
اتنفسكِ بدفئ الشتاء
اغزل من صوتكِ
حلما اتمناه
ان يكون لي بسحركِ
برائحة عطركِ
بفتنتكِ على كتف اشتياقي
يا امرأة لاتتكرر فى العمر
اشكو ظمأ الشوق اليكِ
لتتهافتي على قلبي
وينسكب عشقكِ
فى فؤادي
اناديكِ بعذب الحب
فــ انصتي الي
يا هذيان روحي
وخاتمة نسائي

...""" ايَهـــاب حـــمدى"""...
ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد ، ‏‏لقطة قريبة‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.