أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 26 أكتوبر 2020

الغيرة قاتلة بقلم الشاعر علي الحسين

 الغيرة قاتلة

-----------
الغيرة لا تجمعنا
لا مكان للغيرة
اغار انا وحدي
عليك لانك حبيبتي
لا تغاري عليا
لاني الطائر الرحال
بالصدر ترجمان
وتعويذة من الحساد
والعيون الغازية
بصدري انا أنت
وبصدرك أنت أنا
قلبك يعانق قلبي
اينما اكون وابقى
افيقي من سبات
الغيرة والكبرياء
اشمخي واعزفي
على الاوتار الحان
----------------
الشاعر علي الحسين
الفلسطيني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏الغيرة قاتلة الغيرةلاتجم الشاعر على الحسين الفلسطيني لا مكان للغيرة اغار انا وحدي عليك لانك حبيبتي لا تغاري عليا لاتي الطائر الرحال بالصدر ترجمان وتعويذة من الحساد والعيون الغازية بصدري انا أنت وبصدرك أنت أنا قلبك يعانق قلبي اينما اكون وابقى افيقي من سبات الغيرة والكبرياء اشمخي واعزفي على الاوتار الحان‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.