أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 19 أغسطس 2018

جوقة الحياة بقلم فاروق بن جراد


جوقة الحياة 
*********
كيف لي ...
أن أعيش الحياة ...
و أنت يا روحي ...
القبر و الممات ...
سكنت فؤادي ...
دخلتي وجداني ...
دون إستأذان ...
دون أن تطرقي ...
باب قلبي ...
زرعت الشوك ...
ما حصدت ...
إلا الأنين و الألام ...
أنا العبد الذي ...
أسهر الليالي ...
و أنت دائما على بالي ...
سوف أعيد الكرة ...
و أحبك ثاني مرة ...
من جديد ...
أنا أريد التجديد ...
لأن ...
عروقي ...
دمي ...
ينبض من أجلك ...
قلبي ...
لا يعرف غيرك ...
سوف أرقص على أنغام الحب ...
حين تعودين الي ...
سوف أرقص على أنغام العشق ...
أغني لحنا شجيا ...
دائما أفكر ...
أن أراك ...
أن أخذ من عينك ...
من رحيق شفتيك ...
وسادة لكي أنام...
أشعر بالراحة و الحنان ...
سيأتي اليوم ...
يوم اللقاء ...
من غير فناء ...
في النهاية ...
تنتهي الحكاية ...
انت لي ...
لي أنا وحدي ...
خمرة الحياة ...
سكرة العشق ...
بحبك ...
يا زهرة المكان ...
يا عبير الزمان ...
أنت فراش الأمان ...
أنعم بوجهك الضحوك ...
في أيام المطر ...
أيم الشتاء الباردة ...
أكتوي بنار الحب ...
في أيام الصيف الحارقة ...
لا راحة لي معك ...
أنا دائما في العذاب ...
أني رجل قوي ...
لا أخاف الصعاب ...
أنت فتاة المعجزات ...
يا قاضية القضاة ...
ما حكمك علي ؟؟ ...
و أنا عشقك ...
أيتها الحبيبة البهية ...
فاروق بن جراد .
تونس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.