أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 25 أغسطس 2018

اتانى المعذب لقلبي بقلم يسري خليفه


اتانى المعذب لقلبي مبتسم الوجناتي
قد هوى عذابي واستوحشته دمعاتي 
لبيك يا قمر قد غبت وغابت ليلاتي
فمهما تفعل بي قد استعذبت اناتي
ارويني من عطشي واستشعر اهاتي
ماعاد القلب بك متيم وانت متيم بدمعاتي
اهجوك فى نبضي وانت تهجر دقاتي
عشقت وعشق الصبابا اكبر خطائاتى
فالعشق فى محراب الصبا معاناتي
اسير انا وقد اصفدت مكبلا بنظرات
فهل من زائق قد عطش المعاناه
اياك ان تدمنى سيدتى حماقاتى
اياك ان تستعذبي دمعى وعذاباتى
فانا لست ممن يهوي العشق مالبداياتى
وانت لست الا ملاكا قد هوى من سماوات
وانا قد اتيتك فنارك قد كوت مقلات
لعنت بالحب وانت من القى التعوذات
املاك انت ام شيطان محمل بأللعنات
الموت معك بجحيمك كنت اظنه جنات
والعشق لعيناك هو منبع اللذات
ما استطعمت معك حنانا بل انات
والدمع من عيناى ماصار الا زخات
شقيت بحبك وانت استعذبت المرارات
اسقيتك الشوق وانت اسقيتنى دمعات
رميتنى ببئر الحب ولم تلتقطينى السيارات
ولم وانا كنت العزيز بين جميع العائلات
ابتعدي برموش عينيك وابعدى السهامات
فما صابنى الرمش الا حماقات
الشاعر يسري خليفه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.