أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 28 يونيو 2018

هبني قلباً ...!! _________ /// بقلم وهيبة سكر


أهديك عبق حياتي وخمر
الحب المجتاح كالفيضان
وأصدق لي الحب والعشق
أهبك كأس خمر
يرجف منك
الوجدان

هبني قلبا ...
أكون لك موسيقى
بتهوفن او موتسارت
هب لي حبا أهبك أنا
أفرش لك جسدي
جنان

هبني قلبا ...
وغيطان قمح ذهبي
وخبز طازج ساخن
وجندول يسري ويهيم
في سريان

هبني قلبا ...
هب لي عشقا
أكن لك آلف انثى
أولدني من ضلعك
أولدك مني
فارس الفرسان
هبني قلبا ...
أكن لك مائة حواء
في آن
لك اتدلل لك اتغنج لك ألين
أهبك ليالي شهر زاد.

هبني قلبا ..
أروي كل ليلة رواية والف ليلة
ولك وحدك عذراء الكون
أرقص لك في كل ليلة رقصة الحياة
فلبي أغلى ماسات الكون الزبرجد
وعيونك أغلى لؤلؤاتي
السوداء

هبني قلبا ..
لاتراود أنثي غيري
أُكتبُك قصيدة تهز الفيضان
أنا فيها لك الالهام
وإكتبني أجمل قصائدك
أسمعني عذب
الالحان

بطعم الكلمات
وعذب التنهدات
بنكهة كرز
كن لي أكن لك
بلقيس
سليمان

فقط هبني قلبا ً ...
أمنحك الروح مني
هبني قلبا شاعرا
هبني قلب
الفنان
هبني حبا صارخا
صادحا بالغناء
أمنحك حباً
ملء الاركان
ملء الوجدان
ملء الارض والسماء
هبني قلبا ...
عطرني منك بالانفاس
بشهيق منك اكن من الأحياء
إنظر إلي بعمق الروح
وخذني من دنيا
النسيان

هبني قلبا ..
أسمعني منك الشعر
وحلو الكلمات
وعذب القبل
غني لي بشهيق منك
وتر كمان

هبني قلبا ...
كن أنت الناي والنيل
وشمس الاصيل والنخيل
ونداء الكروان 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.