أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 يونيو 2018

أين أنت..!!؟؟ بقلم عبد الفتاح جاد



أين أنت..!!؟؟
أينك؟
عمر أبحث عنك
تتوق الروح حنينا و تبحر يمك
تتوه بشطآنك 
و نيلك
أهدابك و لمعة حدقك
ضياع الفتي 
عيون المها
بحار الهوي سفين رسي
علي موج عيونك
برهة
كانت سنينا 
وحلم .. نكون .. و أضمك
قالت :
أنا طيفك 
ساكن و ضيفك !
شذي يفوح بعبق عطرك
أنا طيف
نسمة صيف
تغازل وجدك
تداعب روحك و تحيي عضدك
تهز شغافك و تدغدغ وطدك
طيف نسيم .. 
هفهف و حرك
قائظ حرك ، ثلجك بردك .
أنا من دني
ربيعك 
دوما لعلمك
أنا هنا
قدرك .
محسوسة أنا
ملموسة شجن
أراقص الأنا وأسكن البدن
ما أحلاها
تدري نشوتها و فحواها
دقات قلبك محواها
الحياة أنا
مغرم و ناسك 
كل العالم و ناسك
مقيد بماسك
أرفرف علما عليه إسمك
قصدي و أملي 
دنياك
كل القصيدة 
ومحتواها
عاشق مدمن لهواك
يهواك 
...... و يهواها ...!!! 
أنا طيف .. قالت ...!!
عبد الفتاح جاد 
لاهاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.