أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 يونيو 2018

لا تغضبي بقلم صلاح منير

قصيدة لا تغضبي بقلم: صلاح منير
لا تغضبي يا امرأة
الحب بين البشر خيار
فلا تتوقعي ما لا أضمره
لا تنتظري سقوط الأمطار
فسحبي بيضاء وشمسي ساطعة
وقلبي لرياح غيرك قد اختيار
قد يكون جمالك لا تملكه امرأة 
لكني أحببتها وأريدها باصرار
فلا تطاردينني هكذا يا امرأة
فقلبي مشغول بامرأة هي لي أحلى السمار
قد لا يكون قاومها مثلك في امتشاقه
لكن قلبي عشق منها حسن الحوار
ولا عينها مثل عينيك ناعسة سابية
لكن نظرتها لي تضئ قلبي كما يضئ الفنار 
أنا لست ذلك المفتون بقوامك يا امرأة
فأنا أعشق في محبوبتي بيان الحسن بوقار
ولا تغريني تلك المفاتن الصارخة البارزة 
فلا تشقي نفسك بالمطاردة وطول الأنتظار 
أنت لي شيطان ليل كاحل الظلمة
وهي لي ملاك يسوق بسمائي الأقمار
هي تأخذني بلطفها وحنانها الي الجنة
وعشقك المستحيل ان حدث طريقي للنار 
فاذهبي بعيدا واختاري غيري يا امرأة
قد تنجحي وتسعدي ان غيرت المسار
ولا تغضبي مني يا امرأة
الحب بين البشر يحكمه الاختيار

صلاح منير
مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.