أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 28 يونيو 2018

يكفيني حبك يبقا // محمود عبدالجواد. معلقه يكفيني حبك يبقي



حبيبه للقلب والنفس تراها حجبت مني فؤادي وهو لباها
اتدرك ياقلبي انني استحي من وجدها ومالي سواها
اتعلم انني احببتها. وسرت بدربها ارتمي بخطاها
اتري انني سابقتها لعل انفاسي تحالف انفاسها وشذاها
وهذا زماني دلني بارض بغداد كان عشقي لهواها
وهي تحالفت والارق حوى دمعا بعيني قد اتاها
سجينه ياروحي والسور أبى الا العذاب بظلال جفاها
انا والحزن سرنا معا وعشقها لاعيد به يهواها
اسير بين ظنوني والصمت يجرحني واكتب قصيدتي لنجواها
ارسم بين اجنحه الطير الوان لها وهي توشحت بعزاها
سأعزف اليوم لحن الخلود انا واجعل اسمها اشجانا
واحفر بروابي الجبال روائعي واجعل معلقتي لذكراها
أنا والعشق تربصنا بما يجود به البحر ويرفع قدرانا
أنا وقلبي والحب اتي وحقيقه بالغيب انا اخشاها
هل يجمع الزمان بين قلبينا او نهجر الهوى بارض نداها
ماتت صعاب ادركتها وبقيت حواجز سعت لردها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.