أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 يونيو 2018

أين أنا مني بقلم انهاااار سلسبيل



((((((أين أنا مني))))))
&&&&&&&&&&&&&&
لما ياقلب لازلت تعاني
أيا روحي إلى متى تهيمي
أيا نفسي إلى متى ستبقي
تعيشي الواقع بالأحلامي
قد أصبح ليلي نهاري
متاهات أراها داخل أفكاري
صدفة باتت كل عالمي
اتعايش معها في واقعي
ارهقتني وسرقت منامي
اقدري أن أبقى بخيالي 
أعيش واقعي وحلمي بالامي
آين انا مني ياالهي
غاب عني فرحي وابتسامي
انظر للحياة نظرة مرتحلي
والسعادة لا أراها بأحلامي
اضعفا مني استسلامي لقلبي
أم ضعفي ثقتي بمن هواني
أم ضعفي لقلبي الذي عصاني
تمرد وهوى بعشق ارداني
طريحة الفراش منه أعاني
إلهي احفظني من نفسي
ولا تجعلني اسيرة احزاني
كفاني ماعانيت كفاني
فأنت أعلم مني بحالي
(((((انهاااار سلسبيل)))))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.