أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 23 مارس 2018

هل عرفت من أكون // بقلم عباس الربيعي


من تحطم أسوار قلبي
وتعرف خبايا وآسرار حبي
من ومن ومن

من تجلس على أعتاب باب قلبي
لتحرك إحساسه
تهز مشاعره
تمس اوتار قلبي
تعزف على أنغام عشقي
من منكن تعرف كيف تحرق
أغصان أشجار الزيتون
وتعرف.اي من هذه السيدات
تستحق قلبي المجنون
من منكن تعرف العزف على اوتار الشجون
من تعرف من أكون
أنا عاشق وقع في مجالس العشق المجنون
عشقت كل نساء الكون
في عيونك سيدتي ذات خضراء العيون
فأكون انا من مات على عشق حبيبه
وأصبح حكاية تحاك بها
كل عاشق أصابه الجنون
حبيبتي هل عرفت من أكون
أنا ابن وادي الرافدين
عاشق صادق بعشقه وعرف عشق الحياة
قبل أن يولد أو يكون
انا صاحب هذه الابيات
ولدنا في ارحام امهاتنا
ونحن أحرار في عشقنا
عشقنا الحياة في عيون عراقنا
وعرفنا طعم الحب قبل ولادتنا
هل عرفت من أكون
أنا من وقع في بئر الجنون
وأصبح كعاشق مجنون
بقلم عباس الربيعي
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.