أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 18 مارس 2018

عتذارات_روح.بقلم الشاعره غرام أحمد


أقدم اعتذاري.
.لأنك كنت اختياري 
كنت الحلم وكنت الأمل..
وكنت قراري..
على حروف الوفاء...
وشوق حد البكاء..
لأني توجتك..ملكًا لأشعاري..
أقدم اعتذاري...
لأني أسرت حروفي 
داخل محرابك.
.والبستها أثوابك..
جعلتها رهنك كالجواري..
لأني احتسيت كؤوس حديثك
حرفا حرفا..
وكنت
في هواك متطرفة..
.لأني غزوت شرايينك..
حطمت ذكريات جميع النساء...
.لأني كنت الهواء..
وكنت الدواء..
أقدم اعتذاري ..
علي الحنين..وليل الأنين
وشوق قلب لا يستكين..ل
أني أردت ان أكون استثنائية
في قاموس عشقك.
.وزرعت نفسى ابتسامة 
على وجهك..
فكنت وجعي ومراري.. 
أقدم اعتذاري..
لأني استدعيتك 
عبر سطوري.. 
والتقيتك علي ورق اللهفة..
وراقصت الحروف بين أناملي
لترسم اسمك..
لأني نسجت حبنا نسجًا أسطوريًا
.لأني ظننتك جنتي فكنت ناري..
أقدم اعتذاري.. 
على إخراجك من أقبية الماضي..
لتجعلني بحياتك علي رفوف
الاحتياط ..
كشيء افتراضي..
وأنا من لونت.بك أجمل أقداري..
على الأمنيات..
واصدق اللحظات.. 
.. لأني بدأت بك مشواري..
أقدم اعتذاري..
علي حب كان كالعاصفة..
كالإعصار..
علي لهفة فؤاد
كانت كلهفة نهر لالتقاء مصبه..
علي دروب بذرتها وفاء ومحبة..
لأني كنت شقية كطفلة ..
ناضجة كأنثى..
أقدم اعتذاري.
لأني عاندت ظروفي..
هزمت ضعفي..
تحديت خوفي.
.سبحت ضد التيار..
لأني حاولت أن تجمعنا الطرقات..
ألغيت المسافات..
صنعت حبك من عدم..
من شتات..
ونفضت عن قلبك كل الغبار.. 
أقدم اعتذاري..
مع كل التهاني..
من قلب عليل..
فقد وجدتَ البديل..
وقررتَ الرحيل..
لتتركني أصارع ليلي الطويل.. 
علي حدود انهياري 
أقدم اعتذاري....
...غرام أحمد...
ليبيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.