أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

انتظرك فى الموعد راوية حسن

 انتظرك فى الموعد

****************
عندما نجلس............ سويا
وتقص عليه ........حكاياتك
استمع اليك .........بكل شغف
الى ان تنتهى ...من رواياتك
كم انا مشتاقه ......لحديثك
وكلاما كنت ............اسمعه
وحوار طال............ وتاثيرك
وانا جالسة........... هنا معه
انسيت كلامك........ لى يوما
وبانك ستكون .........لى دوما
وبانك حارس ........ليلا ونهارى
صديقا لى على ....مر الازمان
لماذا خلفت............ لى الموعد
ولماذا كنت لى............ توعد
ففارقت............ اليوم دنيايا
ولم تبقى يوما........ لتؤنسنى
من لى من بعدك...... اجالسه
او حتى بهمسى...... احادثه
وذهبت لتتركنى..... وحيده
فى دنيا اراها .....لى عنيده
هل تعلم ماحل.......... بقلبى
من بعد غابك......... عن دربى
قد بات القلب ......من بعدك
حزينا يبكى على......... بعدك
ويحادث نفسه....... ويواسى
لغيابك عن .......هذا الموعد
لقد كنا دائما على .......موعد
وانت لم تخلف.... لى موعد
ولكن اليوم ..........لن تأتى
او حتى تعتذر عن الموعد
انا اعلم انك .........تسمعنى
وانك ابدا لن .......تخدعنى
وغيابك عنى......... لم تقصد
بانك قد .......نسيت الموعد
اتذكر انا .........كل كلامك
فهو يواسينى........ ويذكرنى
بوجودك دوما........... بحياتى
وساكمل حياتى....... بدونك
واعيش على ذكرى وجودك
وكانك ابدا............. لن تغرب
ساظل انتظرك ...فى الموعد
ساظل انتظرك فى.... الموعد
********************
راوية حسن
حسن ابراهيم درويش وشخص آخر
تعليق واحد
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.