أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 30 أبريل 2020

نداء الدنيا بقلم محمداحمدالشاعر


نداء 
الدنيا
هنا
أنظر لعيني 
لتري ما عندى 
أنا ماضي حاضر مستقبل 
هي الدنيا
الامس تعرفه
اليوم تعيشه
وكذا غد ستعرفه 
وغدا يكمل 
هي الدنيا 
هنا عندي قلمي ودواتي 
يدي حجايا وذواتي 
فرجالي والمنجل 
هي الدنيا 
هناك سبع لامالي 
هي ارواحي 
فأنبض وتجدد 
لسروري وافراحي 
العلم والمنهل
هي الدنيا 
هناك قتلي وضحايا 
مكان حزني وبكايا 
أناتي آهاتي زفراتي 
أنا اعمل 
هي الدنيا 
هنا فقر هنا وقر 
هنا أحلام هنا آمال 
هي ألوان هي الحان 
ذا جزع وذا صبر 
هنا أنبل 
هي الدنيا
هنا قحط هنا آجام 
ذا وعي هنا أحلام 
ذا أثقل 
هي الدنيا 
واناس كقزح كاصابع الايدي 
ذا أبيض وذا أسود 
ذا قزم وذا اطول 
هي الدنيا 
ذاك راح راح يشدو 
وذا عابد راح يتلو 
ذا أجمل 
هي الدنيا 
وأنامل شبعي أنا المحتاج تعرفني
واصابع جوعي أنا أشكو فتنهرني
تلك لا تعمل 
هي الدنيا 
العقاب ما عندك 
الثواب ما عندي
الله الذي يجزي 
ذا الصالح وذا الطالح 
تروي وتمهل 
هي الدنيا 
خذ مني ما عندي 
لا تسب لا تغتب 
صلي إن تغضب 
ذات الله لا تسأل 
إن تأتل بغير الله لاتأتل 
هو سيد الدنيا 
محمداحمدالشاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.