أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

سأعــــــــــــــود بقلم على عبد الرازق صالح احمد

انقطعت فتره عن الكتابه فطالني محبيني بالعوده فقلت لهم سأعود
=== سأعــــــــــــــود =====
قصيده بقلمي / على عبد الرازق صالح احمد /
المعصــــره ---- الفــتـــــح ---- اسيــــوط / ت/ 2402204 /088
======================
سأعود واكتب اشعاري *
سأعود واسطر افكاري
سأكتب شعراً او نثراً
لا احدٍ يطفئ انواري
سأكتب مايخدم بلدي
ابدا لن اللعب بالنار
لا احدٍ يكسر لي قلما
ولو صرت خلف الاسوار
لا احدٍ يوقف لي فكرا
لو القوني حتفا بالنار
سأحول ليلي وان اظلم
الى شمس تسطع بنهار
ابدا لن تنضب افكاري
وانا لست بفارس مغوار
ابدا لن اسكت عن ظلم
ولو قطعوا لساني بمنشار
ابدا لن تخمد لي نارا
سأحارب كل الافكار
سأوقد نار صلاح الدين
سأحمل سيف المختار
سأمحق فكر هدام
واقتل خائن غدار
سأقت حلمُ قد بُني
الحلم على جرف هار
من يقتل وطني سأقتله
سأقتل كل الآشرار
سأقتل كل شطان الانس
واهدم كل الاوكار
وطني وان كنت غريب فيه
هو قبله كل الاحرار
هو اجمل عندي من الدنيا
اجمل من كل الامصار
وكلامي لست مجاملة
واني لست بمهزار
=================
بقلمي // على عبد الرازق صالح احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.