أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 11 مايو 2017

♥ إمرأة ♥ و ♥ شرقية ♥ ♠ ♠ ♠ ا.د/ نحمد موسى



♥ إمرأة ♥ و ♥ شرقية

جاءتْ بحلمي عينان بهيئة إمرأة شرقية
وطفت الدنيا وأبهرتني العيون الغربية

ورأيت وأقتربت لأجمل العيون العربية
ولم تدخل حلمـي مثل عيونك يا صبية

أصبحت فحزمــتُ متاعي لألف الدنيا
رحلت أبحث عن من صارت لي أمنية

قال البعض عني عاشق لعيون بهية
لم أنظرلهم بل أغمضت عنهم عينيا

وعبرت جبال وعاشرتُ قبائل برية
أنا من يهوى جمع عيون كل صبية

ولم أجد أجمل ما رأيتُ عيون شقية
تضحك مرة والف مـرة كأنها أغنية

ودخلتُ مغارات قالوا احذر بها جنية
لم أخاف فأنا عشقتُ عيون سحرية

وفجأة وجدت عيون قالت تعالى لديا
وإحذر مني وإياكَ القرب أكثر لعينيَا

ستدفن بين رموشي وتكون ضحية
أنا إمرأة معروفة بأني أجمل حورية

نصيحة إياكَ والقرب من عين هي زكية
حتى لو قالوا إمرأة بعيون تبدو غبية

قلت هذه العيون من أي بلادنا العربية
أني أظن ويبدو أن اللهجة هي مصرية


ضحكت ْ لو شئت كنت أنا من سورية
أو أكون مغربية أو سودانية وتونسية

أو إمرأة خليجية أو سعودية ولبنانية
أو حتى عيون ليبية أو عيون صومالية

وأه من جمال العيونٌ فلسطينية أو جزائرية
لم تنجو منها ولو أسلت دماءك أمامها كميه

كيف تغفلون وأجمل عيون النساء عربية
أنا جئت لك ولحلمك من كل بلادنا العربية

حتى ل ا تكتب أنك عاشق لعيون غربية
أتحداك أن تجد عيون مثل عبوني موحية

تحكي لك كلمات العشق وبالغة عربية
ولا توجد بالدنيا أصدق من عيون بهية

♠ ا.د/ نحمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.