أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 27 أغسطس 2016

سجين بقلم وائل مسلم

سجين ******** بقلم ********** الشاعر ******* وائل مسلم ******* هل كان حبك ضربا من الخيال والجنون //// هل كان شئ محال وصعب المنال //// هل اخطات هدفي وخابت كل الظنون //// رغم ان حبك سيدتي القي بي في غيابات السجون //// ولكن لم انسي من كنت بها هيمان ///// ولم انسي صاحبه الجمال المفتون //// نعم عشقتك وعشقت فيك جمال العيون //// ولاقيت في حبك سهد الجفون //// ولكن الحلم ضاع وضاعت معه السنين //// ولم تبقي لي غير الذكري وصورته رسمتها في زنزانه انا بها سجين //// بسبب العشق والهوي //// وذقت العذاب الوان //// ولم يخفف عني الهوان //// غير صورتك التي خفت عني الهجران //// وخففت علي هيئه وشكل السجان //// هل كان حبك حاله جنان //// ان اعشق امراه فرق بيني وبينها ما بين السماء والارض //// فوصفتها بسحر البيان //// ونطقت اسمها في كل مكان //// هل كان خطي ام خطا اللسان //// فليعذرني العشاق فانا انسان وبحبها ولهان //// اعترف اني احببت قمرا من كوكب اخر وتخطيت الحدود //// فهي كائن فضائي وانا اقل في الكيان //// ولم يشفع لي الشعر ولاسحر الكلمات //// فكانت علي الجانب الاخر همزات الشيطان //// حتي ابقي زكري في عالم النسيان //// اعترف اني اعيش في مجتمع طبقي الانسان فيه يختلف عن الانسان //// مجتمع لايعترف بالشهادات ولا الكفاءات فادي بي الحب الي قبضه السجان //// ولم تشفع الاخلاق والاصول //// فقدكنا من زمن نقول مجتمع شهادات والان اصبح مجتمع طبقات //// نعم اعترف ان حبك كان ضربا من الجنون //// فانا استحق ان اكون في غيابات السجون //// واخفي حبك في قلبي ويكون سرا دفين //// وابقي زكري في عالم النسيان لايعرفني غير السجان //// نعم كان حبك حاله جنون ////

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.