أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 12 يونيو 2019

انا و القمر بقلم محمد علي محمود نويشي

هذه القصيدة من اشعار // محمد علي محمود نويشي.
. مدبر عام.. الادارة العامة للتفتيش الضريبي ..بقطاع و منطقة الضرائب العقاربة بالشرقية ــ بعنوان ــ
=========( انا و القمر )==========
ها قد دنوت من القمر
بعد ان طااال السفر....................@
نادي علي بابتسام
و قال لما قلبك هجر؟...................@
انا في انتظارك باشتــ
ـياق و انت ناسي تفتكر.................@
فاجبته لا يا قمر
انت في البال و الفكر....................@
وحياة خدك الجميل
و نور ضياك في السمر....................@
غنينا له من زمان
خد الجميل يا قمر............................@
يزول ما بنا من عتاب
و لا يعود منه أ ثر............................@
مارأيت مثلك في الحنان
و لا في الحب المشتهر.......................@
و أد عودك يا غزال
و لا جمالك المعتبر.............................@
وريح نسيمك في الوداد
و طيب هواك وقت السحر......................@
من خفة الذووق و الدلال
الكل يهواك انت في حبك نضر...................@
مال القمر من فرحته فوق
الهوي واحنا سوي بلا بشر.......................@
و قال لي ياسكن الضلوع
حبك في قلبي لحن الوتر..........................@
من غير كلام من غير حد
يث انا الندي و انت المطر.........................@
و انت همساتك في خشوع
فيها العواطف فيها الخبر..........................@
قلت انا طالب وصال
و الوصل مني قد حضر.............................@
و انت يا بدر التمام
و نور حياتي المنتظر...............................@
مع اطيب تحياتي // محمد علي محمود نويشي ــ شبرا النخلة ــ بلبيس ــ شرقية.. مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.