أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 29 أكتوبر 2018

ما عاد عندي صبر


ما عاد عندي صبر عا فرقتك ما عاد
عودي بجاه النبي المصطفى عودي
عودي بكفي هجر لا تشمتي الحساد
فيي وفيكي انا كرمالك وجودي
كل يوم شوقي الك يا روح عم يزداد
انتي الامل والمنى للعمر ووجودي
بشرع المحبه حرام نظل نحنا بعاد
وحياة رب السما الرحمن معبودي
انتي لروحي الهوا والمي انتي الزاد
صارت حياتي بدونك جد منكوده
خلي بقلبك حنان وعاطفه ووداد
حني بوصلك انا محافظ على عهودي
خلي ليالي الهوى تطرز ثياب جداد
وضوي شموع الامل تا يطيب انشودي
واعزف ع عود الوفا اجمل لحان جواد
وبستان حبي يفوح عطور وورودي
يا نور عيني انا لاجلك على استعداد
عالجمر امشي حفا والروح مكبوده
مالي سواكي حدا وبحكي على الاشهاد
انتي القلب والعقل والروح معدوده
موال حبي الك والشعر والانشاد
وقلبي لغيرك بوابه دوم مسدوده
مش حق وانتي بعيده تشعري باسعاد
وبهم عايش انا واعصاب مشدوده
==== محمود شبيب ====

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.