أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 12 فبراير 2018

حبيبتي بقلم الشاعر ابوهشام المصري


حبيبتي 
ايتها الوردة 🌹 الزاهية بعطرك 
ايتها الفراشة الراقية بألوانك 
ايتها الأنثي التي خجل منها القمر 
ونعذرت الشمس  من الشروق لنورها
البهي ايتها الأسطورة التي حيرت 
السنة الشعراء ايتها الرقيقة كمنديل 
حرير ايتها السنبلة التي ابهرت 
نظر زارعيها يا صاحبة القلب  
الذي ينبض بأسمي يا سلطانة قلبي اشتاقك
لم اعد اتنفس سواكي 
فكل صمام قلبي  ممتلئ بك 
وكل نبض اشعر انه لك كم اتمني 
ان امتلك قلبآ اخر لأملأه بك 
فأنا اشعر انني اكاد اختنق بك 
كم اعشقك يا انا
اريدك بكامل وعيي او بما تبقي منه 
بعد ان عرفتك قررت احبك فعل ارادة
لا هزيمة وها انا اجتاز نفسك المسيجة
بكل وعيي او جنوني واعرف سلفا 
في اي كوكب اضرم النار 🔥 واية 
عاصفة اطلق من صندوق الاثام 
واتوق اليك تضيع حدودي في حدودك
واناديك يا انا
دائمآ انت في المنتصف 
انت بيني وبين كتابي 📗 
بيني وبين فراشي وبيني وبين هدوئي
وبيني وبين الكلام ذكرياتك سجني 
وصوتك يجلدني وانا بين الشوراع 
وحدي وبين المصابيح وحدي 
اتصبب بالحزن بين قميصي وجلدي 
ودمي قطرة 💧 بين عينيك ليست تجف
فامنحيني السلام
ابوهشام المصري ..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.