*** صلوات شارون ****
بسم الرب
القابع فى بحر الدم
بسم الرب
المتلذذ من اشلاء الموتى ......
ودموع الهم
بسم الاه الظلم
وسيوف الأشباح العجم
ننحر اطفال الأعراب
ونشق بطون الأسلاب
نبنى فى الأعين اسوار الظلم
يا رب الليل المعقود
فى قلب العبد المعبود
من صهيونى صلاة ووعود
ان جاء نهار
نجعله بالغيم ملبد
نقتله موسى
نصلبه عيسى
نمحوه من الاذكار محمد
من صهيونى صلاة وعقيدة
فاقبلها يا رب العبد الموجود
نجريها نار الفتنة كالاعصار
نبنى فى الكعبة قداسا
لعجول او أبقار
والاقصى نشنقه ...نصلبه
فوق جدار وحصار
هاذى آيات الرب الموجود
فى قلب الصهيونى المنضود
من يذبح طفلا عربيا يرضى عنه الرب
من يهدم بيتا عربيا يسكن فى قلب الرب
من مزق اثداء العربية
يسكر من ثدى الرب
ما أجدى من نار الفتنة نبذرها
كى نملك أرض الرب
فالنرفع منهم كل جبان
فنسوس الارض يباركنا
صهيونى ابن الرب الانسان
فالنرفع منهم كل جبان
كى نمحوا النيل من الأذهان
فالنرفع منهم كل جبان
فنصير ملوكا ويصير هو السجان
واليشرب اجناد الزمن الاحدب
فكر الرقص على الطحلب
بسم الاه الظلم
نتقرب بالاطفال وبالاسلاب
نملأ كأسا من ثدى الليل
نبذره فى اعين اعداء الليل
فيسود الظلم
يجرى نهر الدم
يا ساكن ليل الغم
اقبل من شارون صلاة اليوم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.