أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

حروف من سهر ليلي بقلم الرائع عيسى حداد

حروف من
سهر ليلي

الليل كله
مع طيفك
كنت سهران
بصحبتك........

اخذتني معك
سهوة الحلم
عاشق
برفقتك........

وزادتني
بالعشق
يا روحي من
محبتك........

ولا ارقى من
يومي عشته
انا سواح
بدنيتك........

فيه رسمت
حروفي
على نهودك
بوس ودلع
على
مخدتك........

اسلم على النهد
حبيبي واهدي
حبيبي الثاني
وردتك.........

اقول انت الي
الدنيا جنه
ودنياتي معك
حبيبتي
جنتك..........

لا تسكنيني
غربتي.....
ولا اسكنك
غربتك......

سوى نرسم
على الصدر
والنهدين......
عناوين محبتي
يا روحي
ومحبتك..........

عساها تكون
اخر الفرحات
النا
فرحتي تنرسم
فيك
وفي تنرسم
فرحتك........

تعالي بصدرك
المفتوح لتكوني
بسروري بهجتي
واكون انا سرورك
بهجتك.........

من الدنيا كوني
بذاري الحلو
لاكون انا بالغلات
زرعتك.........

تكبر ورودي
على صدرك
واكون انا
بينهم بس
عرنوس
وردتك.........

ان اشتهيت
الذكرى
انا اكون الك
للتذكار حمال
جعبتك........

اشيلك وذكراك
بقلبي وانا
بالعمر لحالي
رفيق
رحلتك........

ان كنت انت
بالغنا حسون
اكون انا
بالطرب
وصلتك........

افتحي على
النهدين براح
يا ريتني
على الصدر
زرتك.......

افرفحهم بالعطر
واكون مثل
ريح النرجس
شمتك.......

ان كانت العين
منك تغمز ببرقه
يا ريتني اكون
بعينك لعيوني
غمزتك.........

واعشق من
عشق الدنيا
الحلوه علي
بس لحظة
شوفة
طلتك.................

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر
ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.