أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 26 مايو 2016

حبك وطن بلا...بقلم "رحيق الجنه"

حبك وطن بلا امان
رسمت حياتي بلونك الوان الاحزان
لم اري قلبا مثلك يعشق ويكره في نفس الاوان
قلبك يعشق ويخفي عشقه خلف اسوار الكبرياء
ما ذنب قلبي انه يعشقك حد الجنون
ايستوي عندك من خانك مع من صان
حبك رغم هجرانك
انت اخترتني لحبك ومنعت عني قلبك
لم اعشق قبلك ولا بعدك يا من صنعت حبي
اسيقتني من حبك حلاوته ومرارته

....... اخبرك خبر سار. .........

لقد صار قلبي من الحب جبان
انا يا من كنت اقول انا الحب والحب انا
اتهموني العالم انني لا اعرف الحب سوي كلمات
لم اخبرهم اني تركت قلبي وحبي هديه لك
اقولها لك
وقد ان الاوان.........
علي رحيلي فما عدت حبيبتك
ما عاد لي في قلبك مكان
وكيف اسكنك وانت وطن بلا امان
((( رحيق الجنه. )))
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.