أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 17 أبريل 2016

رساله من امرأه مجهوله بقلم .. محمد عبد الوهاب

رساله من امرأه مجهوله .. 
كم تتثاقل على لسانى كلماتى .. 
فلا أدرى من أين أبدأ ...
أنا امرأة كنت أمرح مثلكم فى الطفولة و الشباب .. 
وعندما تزوجت ابتليت بزوج يحب النساء .. 
لا تكفيه امرأة واحده .. كنت اراقبه ..
أضعت عمرى فى مراقبته و مشاكلى معه ..
وابتليت أيضا بوالدته التى كانت تكرهنى .. 
وانا ألاخرى كنت أكرهها ..
وما بين مراقبته وكراهيتى لامه أضعت عمرى ..
ولو أنى توجهت الى الله بكامل قلبى أعبده حق عباده .. 
لا يشغلنى سواه لكان خيرا لدنياى وأخرتى .. 
ولكنى رسبت فى اختبار الأبتلاء , 
شغلانى زوجى وامه عن ربى حتى انتهى عمرى .. 
وهذه هى حقيقة الأبتلاء .. 
هل يشغلك من تحب ومن تكره عن ربك ؟ .. 
أتدرون من أنا ؟ .. 
أنا امرأة تحت التراب ..
ماذا أقول لربى حين يسألنى .. 
أكان حبك لزوجك أقوى من حبك لى ؟ .. 
أكانت كراهيتك لامه أقوى من تعلقك بى ؟ .. 
لما شغلاك عن طاعتى وعبادتى ؟ .. 
بماذا اجيب ؟ ..
ظلمة القبر موحشه ..
ولو عدت لتركت انشغالى بزوجى وامه والناس أجمعين , 
وعكفت على عبادة ربى ليل نهار .. 
لو عدت ما أضعت ثانية من عمرى فى لهو أو مرح .. 
لو عدت لوهبت عمرى كله لله .. 
أتعجبون من هذا الشعور ؟ .. 
هذا شعور من تحت التراب .. 
اوصيكم ألا ترسبوا مثلى فى الأختبار .. 
فلكل منكم ابتلاء .. 
ادعوا الله لى بالرحمه والمغفره .. 
واذكرونى دائما .. 
امرأة تحت التراب.
رساله من امرأه مجهوله .. 
بقلم .. محمد عبد الوهاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.