أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 12 يوليو 2018

أنت. الهوية.بقلم الشاعر محمد الدراجي


أنت. 
الهوية. 
وانت الوطن. 
وانت 
لحروفي..
جمال القافية
واللحن

ياامراة..
لأجلك..
عانيت ماعانيت
ارهقني شوقي
لك..
وكم مضت علي
ليالي..بصعاب
المحن

أنت..
سعادة بلا 
حدود
امس . واليوم. وغدا
امنيتي. واملي 
المنشود..
انت لروحي
جمال الشجن

منذ أن كنت 
نطفة..
تمنيت أن تكون
لي. 
والتقيك. في
يوم موعود
ونمضي..سوية
باحلى لحظات 
الزمن

لاتبالي..
لمن عذل وحسد..
ساكون لك..
الود
والوتد..
عاهدت ربى فيك
رفيق الروح..
ومعك السند

دمت لي
عمرآ..
فلاحياة بدونك
اسرت..قلبي
واعلمي..انه
بك..فتن

انت ..لي
نعمة 
ربي..
فلقد ..
من علي
بك..
أيا جمال المنن

دهرآ أنا معك..
ولك في 
قلبي..
طيب السكن

محمد الدراجي 
( سيد الحرف )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.